احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الداعية السلفي أبو إسلام: عادل إمام عاشر يسرا جنسياً أكثر من مائة مرة






تتواصل الاتهامات والهجومات التي تستهدف الممثلات المصريات من طرف متشددين وشيوخ متطرفين بأرض الكنانة، وذلك عن طريق نشر فتاوى تصفهم بممارسة الزنا والخروج عن دين محمد. فبعد قضية إلهام شاهين جاء الدور هذه المرة على الفنانة يسرى التي قامت هذا  العام بأداء مناسك الحج.

 

وفي هذا الاطار، وجّه رئيس قناة "الأمة" الدّاعية المصري أحمد محمد محمود عبد الله، الشهير بـ"الشيخ ابو إسلام"، إتهاما خطيرا للممثلة المصرية يسرا زعم فيه أن عادل إمام قام بمعاشرتها جنسياً أكثر من مائة مرّة، وذلك بحسب ما ورد في بعض المواقع الالكتروني.

و ندّد أبو إسلام بزميله الداعية عبد الله بدر الذي اتهم الممثلة المصرية إلهام شاهين بالزنا والعري باسم الفن، حيث اوضح أنه كان من الأولى به ألا يسكت على أفعال يسرا الفاضحة وأضاف قائلاً :"الهام شاهين يا شيخ عبد الله أطهرهم وكان عليك أن لا تسكت عن يسرا لأن عادل إمام عاشرها جنسياً أكثر من مائة مرة!"، بحسب ما ورد في التقرير، الذي لم ترد فيه المناسبة التي قال فيها ابو إسلام هذا الكلام . يذكر أن أبو إسلام متهم بازدراء الدين المسيحي والإنجيل، الذي مزقه وبال عليه في مظاهرة أمام السفارة الأميركية، ردا على الفيلم الأمريكي المسيء للرسول، وقرر المستشار عبد المجيد محمود النائب العام إحالة أبو إسلام ونجله والصحفي هاني محمد ياسين إلى المحكمة الجنائية العاجلة بسبب هذه التهمة.

 
صورة

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق